معلومات العضو system33
معلومات إضافية دولتي :
عملي :
الجنس :
عدد المساهمات : 564
العمر : 34
عدد النقاط : 2881
التقييم : 20
تاريخ التسجيل : 11/02/2011
معلومات الإتصال | موضوع: خسارة فيك كلمة'' نبغيك '' قصة مغربية سعودية اجتماعية ورومانسية الجمعة فبراير 25, 2011 2:57 pm | |
| خسارة فيك كلمة نبغيك قصة مغربية سعودية اجتماعية ورومانسية اليوم اول مرة سوف اعرض رواية لي على النت ارجوا ان تنال اعجابكم ولكن اريد ان اقول لكم بانها ليست روايتي بل منقولة واحببت ان انقلها لكم
خسارة فيك كلمة نبغيك هذه الرواية يندرج ضمنها الحالات الاجتماعية في المغرب والمكافحة للخروج منها باتخاذ الطريق الخاطئ ويندرج ضمنها ايضا الصلابة والمكر اللذان يتصفان هما اناس الدول العربية الاخرى
ملاحظة :انا احمل جنسية مغربية وهذا لايدفعني ان اشوه الدول الاخرى بل اظهر فقط الجانب المستورمن المجتمع العربي كافة والذي يا حسرة ياتخد الاسلام دينا
العبارات المغربية سوف يتم ترجمتها باللغة المفهومة
الفصل الاول الجزء الاول عائلة سي علي سي علي:رجل فقير اسكافي الحي يقطن بيت ابوه هو واخواته متزوج ب رحمة ورزقا بحمد 30 سنة امينة 27 سنة غيتا 25 سنة آمين 20 سنة عبدو 18 السنة وسيلة 15 السنة احلام 12 السنة مهدي10 سنين مها 8 سنين ثم اخر عنقود صلاح 5 سنين
لالا رحمة: امراة رائعة حنونة رغم قساوة الزمن والظروف عليها لازلت تهتم بعائلتها وزوجها وتضحي بأي شيئ لحمايتهم
حمد:هاجر لفرنسا 18 السنة لم يسمع عنه اهله خبر ولا معلومات ولازالت لالا رحمة تنتظر قدومه في لحظة ما
امينة:تزوجت بمحام ونكرت كل صلة تجمعها باهلها متجنبة العار والفضيحة اتخذت سخط والديها حلية ثم اختفت هي وزوجها المتعجرف
غيتا:بطلتنا في هذه الرواية هي التي تعمل لمساعدة والدها على اعانة اخوانها تتحلى بجمال لا طبيعي الكل يمدحها ويمدح نبل اخلاقها رغم تكرر محاولة طلب يدها من طرف عدة شبان لم تفوافق خائفة ان تجبر على ترك اهلها وهي لاتعرف مصيرهم صفاتها:متوسطة القائمة بيضاء كالثلج وشعرها الكثيف اسود غامق وعيناها الواسعاتان لونهما مزيج من الازرق البارد كالون البحر والرمادي تشبه جدتها لالا رقية المتوفية مسكينة
آمين:شاب نبيل كريم يدرس في الجامعه العمومية ويشتغل اوقات فراغه يطمح اشد الطموح ان يحسن وضع عائلته شااب رائع الجمال يشبه غيتا في العينين وشعره اشقر
عبدو:كارثة العائلة لا اريد وصفه ولا الكلام عنه لانني سوف اضيع وقتي في شيئ لا يجلب الفائدة
وسيلة واحلام و المهدي ومها :يدرسان
صلاح يقضي وقته مع ابوه
عائلة سلمان ابو مشاري:شخص اجتماعي غني جدا سعودي يقطن في قصر في الرياض متزوج بام مشاري نورة رزقا ب مشاري 35 سنة تركي 29 سنة الهنوف 26 سنة العنود 20 سنة نوف 18 السنة ثم اخر عنقود نواف ومشعل 10 سنوات
ام مشاري:اكثر واكبر وحدة تهمها المظاهر على وجه الارض سبب هذا انها كانت فقيرة جدا ثم تزوجت باب مشاري ولاتحب ان يذكر لها احد ماضيها الميؤوس منه وتحتقر الفقرااء اشد الاحتقار هذه االاخيرة تناست انها كانت تعد منهم
مشاري:مزوج سورية رغدة ورزقا بليل
تركي:آه يا تركي كيف يمكنلي ان اصفك من اين اشرع ومن اين اختم بطلنا هذا يتميز بجميع الصفات الحسنة رغم جرعة جماله الفائقة لا يتصف باي صفة اسمها الغرور تركي يشتغل مع ابوه في االشركة ,صفاته:طويل اكتافه شوي عريضة عيونه الواسعة السودة وحواجبة المرتبة متناسقة مع سود عينيه وشعره الناعم مرة الهننوف: بنت خفيفة الدم طيبة الى اقصى الحدود مخطوبة لامير ابن عمتها وتكره صفات مها هذا مايجعلها تكره الجلوس معها
نوف: نسخة كاملة عن امها وصفات امها لذلك يتفقان معا
نوواف ومشعل: دلوعين وقمرين
رحمة: غيتا نودي واهيا بنتي غيمشي عليك الحال (غيتا قومي كفاية نوم مشان ما تتاخري)
غيتا: الله يرحم باك اماما ماقاداش نحل عنية (مافيني قوم عن جد وايد تعبانة)
رحمة :ونودي خلاص زدتي فيه ابنتي باك صبح مريض وخوتك البارح مامعشينش شكون غايجيب لينا طرف الخبز(قومي خلاص زودتيها ابوك مريض وخواتك مبارح ماتعشوا قومي مشان تجلبيلنا لقمة ناكلها)
غيتا: واهيا الوالدة ربي يحن عليا انا نايدة دابا( خلاص قمت )
رحمة: الله يرضي على بنتي ويخليهالي (الله يرضي عليج)
غيتا كل يوم تقوم على ساعة 5 صباحا كي تتجه الى المصنع (معمل السردين)
غيتا:سلام هدى سمحي لي بزااف تعطلت عليك راه صبحت حالتي والوالد مريض(هدى اسفة تاخرتعليك ماكان فيني قوم والوالد مريض)
هدى: هانيا ازين ياك لاباس (مافي مشكل شوفيه ابوكي)
غيتا: وماعرفت اختي كاتجيه ديك الحالة غي الواليدة ليكتكرفس معه (مابعرف هاي الحالة عم تجيه كثير مرات )
هدى: واسلكوا هاد شي لي عطا الله(الله يشافيه)
غيتا: ربي يخليك الزين
اتموا طريقهم وعلى فكرة غيتا لا ترتدي حجابا نسيت ان اعرف ب هدي:صديقة غتا من الطفولة وابنة جيرانهم ظروفها نفس ظروف غيتا جمالها عادي
الرياض
نورة: خلاص تركي قوم يمه
تركي: يمه تكفين مابي اقوم تكفين
نورة :قوم بلا كسل يلالالالا
تركي:طيب عاد لاتصرخين اوووف
الخادمة: عمتي عمي ابغا تركي في تليفون
نورة بغرور وتعجرف:انتي ايش لك هنا يالله برى قلتلك مابي احد يخوش غرفة العيال غير الخادمة اكبار
خرجت الخادمة مقهورة
تركي: وبعدين معك يمه ليش تسوين في المسكينة هيك تراها تكون انقهرت
نورة بغضب: تنقهر وانت ايش دخلك قوم يلا عاد انشا الله تنام وماتقوم
تركي عصب بس ماحب يرد على امو
المغرب الدار البيضا
عند البقال
غيتا: الله يخليك اخويا ربيع صاوب لية داكشي دغية راه مزوبة تعطلت على دار ماواكلينش من البارح( الله يوفقك ياا ربيع عجل تاخرت على ماما واخواتي ماكلو من البارح)
ربيع: الله يهديك الغالية غيتا ياك قلت ليك هاد المرة اي حاجة بغاوها انا هنايانحايدها من عينيا (الله يهديك يا الغالية انا قلتلك اذا احتجتوا اي شي انا هون )
ربيع يحب غيتا وتقدم لهاا مرتين وتلقىالرفض كباقي الشبان ومع ذلك لم يفقد الامل
غيتا باحراج:ى لهلا اخطيك سربي خلاص اخاي (الله يوفقك شكرا)
اخدت الزيتون والخبز والشاي و5 بطاطات و مربع من اللحم وتوجهت الى المنزل تفارقت هي وهدى
غيتا: الوالدة هانا جيت اجي صاوبي لينا شي حاجة نكلوها (ماما انا بالبيت تعالي طبخي لنا شي اناميتة جوع)
آمين وعيونه مليانة دموع:غيتا بابا كيموت عتقي علي( غيتا ابوي يحتضر)
هنا غيتا صدمت وحست بقلبها يعتصر اسقطت الكيس الذي كانت تحمله ورجولها ترتجف توجهت الى الغرفة الموجود فيها ببطئ وتحس انها سيغمى عليها ي اي لحظة
دخلت والذي كانت تتجنب رؤيته مند اعوام اتى
غيتا اقتربت الى سرير سي علي سقطت على ركبتيها فتح عينيه بصعوبة ثم التفت اليها
سي عللي: بنتي جـ..جيتي (ابنتي اتيتي)
غيتا تمالكتنفسها وبقوة: اياه اباباتي جيت وجبتلك معايا نيت ديك اللحيمة لي كتعجبت(نعم انا هنا واحضرت لك معي اللحم المفضل لديك)
سي علي بتعب:لهلا يخطيك ابنتي سمعيني مول الامانة غايخد امانتو خوتك ومك ف رقبتك ابنتي هزيهم وتهلاي فيهم وربي يسهلك انا راضي عليك انتي المسامحة غنموت وغنخلي لك هاد الحمل الثقيل (الله يوفقك اسمعيني ابنتي انا احتضر امك واخواتك في رقبتك احسني اليهم والله معك انا راض عليك والمسامحة سوف ارحل تاركا لكي حملا ثقيلا على رقبتك)
غيتا التي خانتها دمعتها: واهيا سي علي اش كتخرف انت انشا الله غاتنود انشا الله (بابا ليش عم تحكي هيك انت انشا الله حتقوم لنا بالصحة والسلامة)
عد ثلاث اشهر
لم تمر احداث مشوقة عند الطرفين غير انوا غيتا تمر في حالة اكتئاب حادة ومستواهم المادي متدهور كالعادة ولكن هذه المرة بشكل سلبي جدا لان هذه الاخيرة لم تزاول عملها منذ فترة لانها انشغلت في العزو
عند تركي نورة لازلت تلح عليه ان يتزوج بنت رفيقتها زوجة الميلياردير اللبناني وتركي رافض الفكرة تماما
تركي: خلاص قلتلك مب راضي اتزوج الحين
نورة:وانت وش عليك البنت بنت عز وخير ليه تفكر
تركي:لعلمك يمة انا تركي ابن سلمان ما اسمح لاي حرمة تعطيني من خيرها وقلتلك مب راضي اتزوج هي ثلاثة
نورة :مب كيفك ياوليدي
خرج تركي وقفل الباب وراه بقوة
نرجع للمملكة المغربية
غيتا:اهلن خالتي صافية لاباس عليك(اهلن خالتي صافية كيفك)
الخالةصافية:لاباس ابنيتي هاي هاي زيانيتي( بخير ماشاء الله احلويتي)
غيتا بحيا:الله يزين ايامك
الخالة صافية هي مراة كبيرة تبلغ 60 سنة سافرت هي وبنته الى السعودية منذ فترة راح افسر لكم بشوي تفاصيل شنو تشتغل هي الحين مستقرة بالرياض وماشا الله تحسن وضعها كثير من مال وخير وهذا يعود انها تهرب بنات المغرب المحتاجات للرياض ثم تغريهم وتعطيهم صورة مزيفة عما سوف يجدون هناك من حياة سعيدة ومال وفير وذلك بدون مس شرفهم لانهم سوف يشتغلون في فناذق ومنازل راقية
الخالة صافية:قوليلي اغيتا ماكتفكريش تمشي الخليج باش تخدمي علىداركم تما راه دنيا زوينة ودغيا ديري لاباس (غيتا انتي مابتفكري تسافرين للخليج لكي تحسنين وضع عائلتك)
غيتا:اشنو نقولك اخالتي هاذ الفكرة كادورلي في راسي ولكن الفلوس ماموجودينش هاد الساعه(مابعرف عم فكر بس ماعندي مقابل اعطيك اياه)
لحظة اين هي غيتا التي لاتقوى علىفراق عائلتها ولكن الظروف اجبرتها على ذلك لم تجد مفرا سوى هذا ياحسرة هذا المفر الخاطئ
لالا صافية:مكان مشكل حنا مابيناتناش حتى تخدمي وديري لاباس ورجعي لية(مافي مشكل لما تشتغلي وتحصليهم ادفعي لي)
غيتا بحيرة:واخا دابا نشوف مع دار(اسال الاهل وارد عليك)
في الرياض
تركي وربعه خليل مصري
تركي:لو تدري انو الوالدة مررتني في سالفة الواج
خليل:طيب يا خويا انت عاوز تتزوك وحدة ماتعرفهاش ولا اه
تركي يقلده: احنا بالسعدية مش في لندن ولاايه
خليل معصب:وعاوزني اعملك ايه احببهالك بالعافية
تركي بمزح:خلاص ياسيدي عاد لاتزعل
كملو السهرة سوالف
ملاحظة انا ما بتكلم كثير على تركي لانو تقريبا القصة كلها راح تصير في بيت تركي صديقوني القصة راح تكون روعة انت و بس شجعوني
في لمملكة المغربية
الدار البيضاء
غيتتا:ماما اناراه غادية نخدم عليكم ماشي نمشي ونساكم بحال الاخرين لي غبر ليهم شقف (يمه انا بدي احسن مستواكم ماراح انساكم زي اخواتي الاخرين)
لالا رحمة:ابنتي قلبي مامرتاحش لهاد شي بركي ف بلادك خدميها وتخدمك(انا مو مرتاحة لهايي السفرة بلدك احلى شي اخدميه يخدمك)
غيتا:شكون يكره يجلس في زين البلدان واش انا ساخية ببلادي ولكن نوعدك غي نجمع شوية فليسات ونرجع فحالي(ا مين لي بدوا يسيب وراه اجمل البلدان ولله الظروف صدقيني اول مادخر فلوس ارجع على طول)
لالا رحمة:واخا ابنتي
انتهى البارت الثاني
القصة الحين راح تبلش الاحداث المهمة قربت سفر غيتا للسعودية العراقيل التي سوف تعترضها وتركي ماعلاقة تركي بقصة غيتاا
شهر فات وغيتا قررت السفر واليوم مع 7 مساء سوف تترك المغرب سوف تترك اهلها وبلدها وهي لاتدري مالذي سوف يتلقها هنا
في المملكة المغربية
لالا رحمة وغيتا يوظبان حقائب غيتا
غيتا: وخلاص ا ماما قطعتيلي قلبي بهاذ البكا (بليز ماما كفاية عياط)
لالا رحمة:وكيفاش بغيتني نسكت وانا عمارة داري ونورها وقرة عيني تغرب علي(كيف بدي اسكت وانا بنيتي راح تبعد عني)
غيتا وفي عيونها الواسعه الزرقا دموع تغلغلت فيهما: وزدتي فيه لي سمعك هاكا يقول غنمشي ومانرجعش انا غي نجمع شويش دالفلوس وانا معكم(بسك يا ماما اوعدك اني ارجع لما اجمع فلوس اوعدك) ياترى غيتا سوف توفي بوعدها وهي لاتدري مايخبئ لها القدر
في الرياض
نورة:الووو صافية كيف حالك ؟؟ طيبة الحمدلله . ايش سويتي لي في موضوع الشغالة ؟؟ محتاجة ضروري شغالة
صافية:
أبشري ، إنشاء الله بكره الظهر نجيك لبيتك
نورة:لا تنسين ، أبغاها تكون مرررة وحشة وماتكون حلوة وتتغطى
صافية: لا مااتفقنا على أن تكون وحشة أو حلوة ، وهذه ماشاء الله حلووة مرررة, بس حأخليها تغطي ولا يهمك
نورة:كمان حلوة مرة ؟؟؟ تصدقي ، من الحين ماني مرتاحة لها
صافية:بس أنت مستعجلة وهذه اللي موجودة عندي الحين
نورة:خلاص هاتيها لي وأنا أربيها على ايدي
في المملكة المغربية
لالا رحمة : ومانوصيكش توصلي عيطي ابنتي (مابوصيك توصلي اتصلي بي)
غيتا:انشاء الله الوالدة خوتي امانة وسمحي لية انشا الله نفعكم
لالا رحمة :الله معك ابنتي
غيتا:مع سلامة ماما
ودعت غيتا اخوانها كلهم واتجهت الى المطار مع لالا صافية والبنات الاخرين
ملاحظة اول مرة غيتا سافر وفي الطائرة وما معها جواز جوازها مزور
غيتا تتوجه للخالة صافية: خالتي باللهجتي غيفهموني لالا صافية بملل: انتي مافي داعي تحكي اصلا
غيتا لاحظت تغير صافية فجاة بلعت ريقها وسكتت اتت اليها مريم بنت من البنات
مريم:اهن انا مريم عندي 18 السنة
غيتا بابتسامة عريضة واستغراب في نفس الوقت عن صغر سن هذه الفتاة:انا غيتا عمري 25 سنة متشرفة
مريم:سامحني اختي انتي جميلة وطيبة لهذا اردت التعرف عليك
غيتا:حتى انت رائعه ويشرفني التعرف اليك
مريم ببرائة:شنو لي دفعك انك تسافرين للشغل
غيتا بحزن:الظروف القاسية انا يتيمة وامي واخواتي ماعندهم لي يصرف عليهم وانتي؟
مريم بحزن هي الاخرى:حتى انا يتيمة ابي وامي ماتو ف حادثة وكنت عايشة عند عمي شوفني الويل ولذت بالفرار التقيت الخالة صافية جابتني هنا
غيتا بشفقة:يلا عاد لا تفكري انشا الله تغيري وضعك
طائرة الرياض طائرة الرياض
قامت لالا صافيةمشان تجمع البنات كلهم وتتاكد ممن جوازاتهم ثم راحت للسيكيرتي وقعدت توشوش معه لمدة ربع ساعة
ثم بلشت تفوت بنت ورى بنت
ركببوا الطائرة وجلسوا ورى غيتا جلستمع مريم ولاحظت طول الطريق ان مريم شاردة وعلامات احزن عليها حبت تغير الجو
غيتا:ادي ندويو باللغة العربية تما هههه
مريم بانتباه:لا انا اعرف احكي شوي خليج
غيتا:علمني
مريم:بوعدك
انتهت الرحلة واعلنت الطائرة هبوطها ضبطوا الشوانط
لما خرجوا احست غيتا بخوف رهيب دخلهوم للبات رووم والبسهوم عبايات وغطوهم كلهم ثم خرجوا ركبوا حافلة صغيرة ثم انطلقوا زجاجها اسود لا يبين ولا شي خوف رهيب تملك غيتا وحنين شيق الى بلادها احست انها مقدمة على فعل شيئ خاطئ تقاطت عيونها بصمت وخنقتها العبائة والشيئ لي مغطي وجهها ثم صرخت صرخة لاارادية التفت عليها الجميع باستغراب
لالا صافية بصراخ:هيه ليش اتصرخين انشا الله
غيتا والعبرة خانقتها:اسفة بدون وعي
لالا صافية:اقول اثقلي اذا ودك تطولين وحركات الدلع خليها عندك انتي الحين خادمة فهمتي
غيتا اندمت واحست بارتجاف رهيب يسري في جسمها
ثم نطقت بصوتمتقطع:فهمت
كانت الحاافلة تتوقف كل شوي وتنادي صاافية بنت من البنات وتبقى برهة من الزمن ثم تنطلق من جديد للغاية ما هبطوا كل البنات حتى مريم بقت غيتا لوحدها
ثم توقفت الحافلة ثم نادتها صافية
صافية:غيتا يلالا قدامي
هبطت غيتا وحست انها مو قادرة تتمشى وخطواتها صارت ثقيلة مشت ورى صافية واذا بها امام قلعة ضخمة لها عدة ابواب كبيرة فتح الباب لوحده ثم دخلوا مشوا مسافة طويلة ثم وصلوا للباب الرئيسي الفخم فتح الباب واذا بها ترى بيت الاحلام الاثاث الفخم والنظافة الساطعه دخت ورى صافية وراحوا للصاالو كبير
هبطت بخطوات متثاقلة وهي ترتدي جلباب فخم وكلها متحلية بالذهب ثم جلست قبال صافية سلمت عليها وجاهلت غيتا
نورة:هلافيك صافية منورة
صافية:نور نورك شلونك
نوررة:بخير مشكورة
نورة بنظرات احتقار موجه لغيتا غييتا استغربت
نورة:هذي هي الخادمة الجديدة
صافية:اي اسمها غيتا
نورة باستهزاء:وغيتا بعد ايش هاي الاسم هذا
صافية:مغربي اصيل
نورة :هههههه مغربي
غيتا ماقدرت تستحمل ونطقت:مالو المغرب
نورة بانتباه لصوتها الناعم:شنو قلتي يالخادمة يامغربية متعجرفة
صدمت غيتا باخلاق نورة ماتصورتها حقيرة تخيلتها مرة متالقة لانها انيقة وغنية
صافية:لو سمحتي لاتغلطين
نورة:اسكتي انتي بعد يلا شيلي الغطا اشوف خلقتك لتغثث
شالت غيتا الغطا وصارت تتنفس بقوة لانه كان خانقها وشعرها الحريري الاسود الداكن طايح على عيونها الزرقا الواسعه
صدمت نورة صدمة لاتوصف الصراحة لاتنلام قمر وجلس قبالها فقعت عيونها فيا وغيتا مستغرة
نورة بارتباك باين:و وحشة بـععـ...د ابيها تتغطى مشان ماتخرعنا وتخرع حفيدي ليل قلبو ضعيف
انقهرت غيتا كثير وتمساكت
صافية:موهمنا تكون حلوة ولا وحشة المهم شروطك افريضيها الحين مشان امشي تعبانة حيل
نورة بحزم:ابيها تتغطى كلها خاصة عيونها اي عيونها و ابيها تهتم في جناح بنتي الهنوف لي في الاسفل ومابيها تدو رفي البيت من الجناح الى المطبخ فاهمة واذا صادفت احد من العيال ابيك تختفي ماتظهري اخاف عليهم تسحريلهم (قصدها تسرحهم بجمالها الخلاب) يلا عاد خلصت والحين بنادي لاليتا توديك لغرفتكم لالييتا ...لالييتا وجع وينك
لاليتا:اي جاي عمتي
نورة:ذكرتيني الله يذكر الموت فيك تناديني عمتي سمعتي ولا نورة خانو (مثاترة كثير بالمسلسلات التركية)وريها لايلتا غرفتكم وفرجيها القلعة وماتوديها جهة العيال يلا اتغطي وانقلعوا من وشي
انصدمت غيتا من معاملتهم للخادمات صحيح هي خادمة بس لازم احترام تبقى في الاخر هي بشر مثلهم وكيف يدعون الاسلام ولايطبقون الانسانية التي حثها علينا ديننا الحنيف كثير من التساؤولات تدور في راس غيتا
مشت ورى لاليتا مسافة لاباس بيها ثم نزلوا سلالم عميقة وانحرفوا شوي ثم دخلوا غرفة كبيرة جدا فيها اكثر من 25 سرير ومطبخ صغير وصالة صغيرة ثم مكان مخصص للاواني
لاليتا:انتي نام هنا وانا نام هون لبسي هذول فوق السرير واجي انا اخدك تزورين المكان
مافهمت عليها كثير غيتا غير انو لازم تلبس وتتغطى ثم هذا مكانها للنوم
جلست فوق السرير حست بالم فظيع في معدتها كانت كثير جوعانة دخلت لحمام اكرمكم الله توضت ثم لبست خرجت تصلي الصبح والظهر والعصر هي البارحة ما اكلت غير الكرواسون لي اكلتها في لطائرة دعت الله ان يحفظها ويحفظ عائلتها ويرزقها احسن الخطوات اجت لاليتا واخدتها لتزور البيت طلعوا السلالم المتعبة ثم وصلوا للصالة كبيرة
لاليتا:هذا مجلس النساء فيه عماتي يشوفون تيفي ويسترحون مشو شوي فتح الباب ثم دخلوا للغرفة كبيرة ففيها سرير كبير مرتب وفوقه وسادات كثيرة مفرش بالزهري على اليسار كنبات رائعة ثم تيفي كبير على اليمين بيانو كبير كلاسيكي ثم البات الروم فيه جاكوزي مدور رائع
لاليتا:هذا انتي استغل فيها جناح عمتي الهنوف
غيتا:ماشي
زارو المنزل كله ثم وصلوا للاجنحة الاخرى نطقت غيتا:وهذي
لاليتا:هذي بتاع اعمامي عمتي ماببغي نخوش لها غير الخادمات الكبار في السن
غيتا:ماشي نسئلك سؤال
لاليتا:ايوة
غيتا:لماذا انا اتغطى وانتن لا
لاليتا:لانو عمتي ابغا كل الخادمات العربيات اتغطوا مشان العيال مايحبوهمش وانتي حلوة حيل وهي تخاف على عيالها
غيتا باستفهم:اي اوكي
كملوا الزيارة ثم رجعت غيتا لغرفتهم غدا الفجر تبلش الشغل
نامت ثم حلمت بابوها
غيتا بنتي انا خليت مك وخوتك في رقبتك علاش تخليتي عليهم ياك انا لي زرعت فيك حب الوطن والاهل
باباااا...بااااابااااا
لاليتا:غيتا قومي غيتا
بسم الله الرحمن الرحيم اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
لاليتا:شو فيك
غيتا:بابا جاني في المنام يوصني على اخوتي وامي ووطني قولولو انا اضطريت اسااافر قولولو بقتت تصارخ غيتا بصوت مبحووح مش مموع كثير حضنت لاليتا استغربت لاليتا مافهمت قعدت تهدي غيتا حتى نامت نوم عميق ثم استفاقت على اذان الفجر صلت صتها ثم تغطت راحت عند رئيسة الخدم لكي تعطيها جدول اعمالها
مبااركة:ابيكي تصحين الهنوف من النوم مشان تروح الجامعه ثم تكوي بدلتها ثم تطلعين فطوها لما تروح تنظفين جناحها وتغسلين الجاكوزي ثم ابيكي بعدين بالمطبخ
غيتا:ماشي
توجهت غيتا الى جناح الهنوف كاننت متشوقة تشوف الهنوف لي كل واحد يحكي عليها
فتحت باب الغرفة بهدووء ذهبت تفتح النافدة ثم سمعت صوت خفيف
يووه مابي افيق ابي ناام
قربت منها غيتا ثم قاالت:صباح الخير لالا
الهنوف تفرك عيونها ايش لالا هذي بعد
غيتا بارتباك:عمتي
الهنوف بتعب:انتي الخادمة الجديدة
غيتا باحباط:نعم
الهنوف ابتسمت لها مرحبا فيك معنا
بادلتها غيتا الابتسامة وارتاحت لها :الله يبارك فيك
الهنوف طبعها طيبة مع الخادمات عكس امها واختها واول ماشافت غيتا ارتاحت لها هي كمان
الهنوف بنفس الابتسامة:الساعة كم الحين
غيتا:7.30
الهنوف ضربت راسها راحت علي نومة
قامت دخلت الحمام اكرمكم الله
اذت غيتا عباية الهنوف كواتها ثم طلبت لها الفطور وظبت سريرها خرجت الهنوف متروشة ومستغربة
الهنوف:ليه تتغطين كلك
غيتا:اوامر امك
الهنوف:عمتك
غيتا :نعم
طييب غريبة عليها شيلي الغطى اشوفك شاالت الغطى انبهرت الهنوف بجمالها
الهنوف- مشا الله عليك عن جد قمر وقالت في نفسها و انا بقول ليش يمه مغطيه
غيتا_ شكرا احبيبة عيونك الحلوة
الهنوف بابتسامة - اسمعي غيتا من اليوم انا و انتي رفقة صراحة ارتحت لك حيل لما شفتك
غيتا-بارك الله فيك الهنوف خلاص اصدقاء من اليوم
الهنوف استانست لانها لقت رفيقة مثل غيتا لانها مؤخرا لا تسمح لها امها ان تستضيف اي رفيقة بالبيت تخاف عليها ان يسحرولها على فكرة نورة عندها هاجس السحر و رفقاتها بالجامعة لا يشبهونها وتمنت في يوم ان تلتقي فتاة مثل غيتا و الحمد الله لقاتها
غيتا-الهنوف ملكي سرحتي راح تتعطلي يلا
لهنوف-هيه ولله كويتيلي عبايتي
غيتا_اي هاهيا الهنوف-شكرا على الخدمة على فكرة قولي للخالة مباركة اني ابي معكرونة على الغدا اوكيه
غيتا-كونك هانيا يعني لا تشغلي بالك
الهنووف- تسلملي الهجة المغربية
غيتا- هههههه
الهنوف-يلا باي
غيتا-باي عمتي
الهنوف- لا تقولي عمتي قولي الهنوف
غيتا-شكرا الهنوف
ابتسموا لبعد ابتسامة صافية و ناعمة و كل واحدةراحت لمشاويرها و كل واحدة ميتة وناسة
خلصت غيتا اشغالها في جناح الهنوف و هي نازلة السلالم التقت بنورة
نورة- مين انتي يمة خرعتني
غيتا-انا عمتي نورة
نورة-العمى انشا الله شنو تسوين هنا ابيكي بالمطبخ يالخايسة يخخ على صباح الزفت
استغربت غيتا حقد نورة مع انها ما سوت لها شي مشان تستاهل هاي الشتم بلعتها وكملت طريقة و هي نازلة شافت رجل جاي ماعرفتوا مين اختبئت ورى الستار حتى اختفى الرجل على الانظار قلبها كان يضرب ضرب
تركي بنظرة غريبة وهو يحكي في التليفون-ما بعرف شنو فيني احس احساس غريب
محمد -مثل ايش
تركي-احس بقلبي يضرب كثيير
محمد بمزح- ياجحبيبي يا تركي فيك قلب واعععععععععععععع راح اشتقلك قبل ماتموت ابي جوالك وسيارتك واعععع راح اشتقلك
تركي-اسكت يا الخايس انقلع
سكر عليه
محمد-الغبي يسكر في وشي
صحيح انو تركي و غيتا حسو نفس الاحساس هدا الشي غريب اكييييد
المهم غيتا راحت المطبخ وسوت هي بنفسها للهنوف المعكرونة وضبطتها
الهنووف- هيييييييييييه جيييييييييت يمه وينك
نورة-وجععع ليش تصرخين انشا الله
الهنوف - مشان اعلمكم اني بالبيت
نورة بعصبية-يامجنونة انتي اقول اثقلي مشان ما يردك زوجك في اول يوم
الهنوووف- انشا الله يردني واقابلك طول الحياة
نوررة- اقول انقلعي ماني فاضيتلك وراي ماساج
الهنووف-زين يمة هيك الام تحكي بنتها
نورة بعصبية زايدة- انتي الحين تعليميني كيف احكيك انقلعيي يلالا
الهنووف-زين اقول يمة نووف لسة مارجعت ولا
نورة-نوف حبيبتي لسة نايمة
الهنوف- غيبت ما شا الله و انا لي امووت و اغيب ما ترضيين زين يمة زين هيك تسوي
نووورة باستهزااء- اسكتي انتي عندك الجامعه ايش العلاقة بالثانوية
الهنووف بزعل- يعني لما كنت بالتنااوي كنتي تسيبيني اغيب
نووورة -يلالا خلص وقتك بااي
انقهرت الهنووف من حركااات امها صحيح انها متعودة بس الحين صارت حساسة لانو ما فضيلها كثر مشان تغادرهم في نهاية السنة راح تسوي العرس
طلعت فووق نادت غيتا مشان تغدييها
غيتااا غييتا
نوف-العمى في عيونك ليش تصرخين
الهنووف باستغراب- ايش دخلك
نووف- هههه لانو وجعتيلي راسي
الهنووف - ايه نسيت انك موجودة صحيح ما شفتك
نووف- ليه انشا الله شايفتني حشرة
الهنووف باستهزاااء- ياحبيبتي يا اختي صارت تمدح في نفسها
نوف بعصبية- يا غبية يا الخايسة انثبرييييييي نععععععععععععععع
الهنووف ميتة ضحك- ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هع هع هع هع نياههاهاهاهاهاها هوووووووها هههااي
نوف وهي نازلة اصطدمت بغيتا -واااااااااااااااااااااااااااااااااااااعععععععععععع ععععع مين انتي يمة
غيتا - بهدووء انا غيتا
نووف- غيتا بعد الهنووووووووووووووف وععععععععععععع جنية
الهنوف- اثقلي زييين اورييك بس حركاات بزران هدي غيتا البنت من المغرب لي جات هي و اخالةصافية
نووف بسخرية -قووولي الخادمة الجديدة
الهنووف حست بغيتا- اقوول انزلي قبل ما ايجي انا انزلك بطريقتي
نوووف- زين زين يا بتاااع الخادماات
الهنووف - احسسسن منك
غيتا- اسمحليلي ادا عملت لك مشاكل مع اختك
الهنوف- لا هي دووم هيك مثل امي
غيتا- ليش شو فيها امك
الهنووف- بحزن امي امي ولا اقوولك انسي
غيتا حست الجو مكهرب و حبت تغير جووو
غيتا- اقوول سويتلك الامعكروونة لي وصيتيني فيها و انا سويتها بنفسي
الهنووف بابتسامة مسحت علامات الحزن من وشها وما مسحتها من قلبها وروحها
الله يسلم ايدينك يا حلوة اروح اروش واصلي و انتي طليعيها الووق و انا اناديلك اوكي
يتا- من عيوني
الهنووف تسلملي عيونك |
|